أب سينترال أب بحث دليل تقني نظرة عامة تعد نمذجة أسواق العملات أحد التطبيقات الهامة لتحليل السوق. في وقت سابق أن الطلاب يواجهون مفهوم أسواق العملات وأكثر لديهم الفرصة لاستخدام نموذج في التطبيقات، وأكثر اكتمالا فهمهم سيكون. يجب على المعلمين إدخال أسواق العملات عند تدريس نماذج سوق المنتجات وتحليلها. وهذا يتيح للطلاب بناء واستخدام أسواق العملات لتحليل الآثار الصافية للتصدير للسياسة المالية والنقدية في وقت لاحق في الدورة. وبهذه الطريقة، فإن الطبقة قد درس أسواق العملات عدة مرات قبل اختتام الدورة مع دراسة للمواضيع الدولية. أهداف التعلم سيقوم الطلاب بتطبيق تحليل السوق على تبادل العملات. من خلال الرسوم البيانية لأسواق العملات، والطلاب سوف تعترف القيمة المتغيرة للعملة. مناقشة المبتدئين اطلب من الطلاب تحديد العناصر التي يمتلكونها والتي تم إنتاجها في بلدان أخرى. اطلب منهم النظر إلى الملصقات على ملابسهم وأحذيةهم وساعاتهم وحقائبهم. استخدم هذه المحادثة لإنشاء مناقشة لأنواع العملات المستخدمة في هذه البلدان. حدد عنصرا تم ذكره من قبل الطالب وسأل عن العملة التي كان المنتج قد قبلت لهذا البند. على سبيل المثال، منتج في الهند كان يريد روبية لمنتجه، ومنتج في فرنسا كان يريد اليورو لمنتجها. ناقش تداول العملة من حيث 8220buying8221 و 8220 سلينغ 8221 العملة، بحيث تحليل السوق يتبع بشكل طبيعي. مساعدة الطلاب على رؤية أن العملة الأجنبية سيتم شراؤها مع الدولارات. فيما يلي بعض مواقع الويب التي تحتوي على معلومات العملة أو محولات العملات الأجنبية: الخطة التعليمية باستخدام المثال التالي، قم بشرح مكونات سوقي العملات 8212U. S. (أوسد) تم شراؤها بالين الياباني، والين الياباني اشترى مع الدولار 8212 والعلاقة بينهما. (افترض أن هذين السوقين للعملة هما السوقان الوحيدان.) الشكل 1: منحنيات العرض والطلب للدولار الأمريكي والين الياباني أفكار رئيسية لشرح: مورد الدولارات هو أيضا طالب الين. ولذلك، فإن كلا من العرض من الدولار والطلب على الين يمثلان هذا الجانب من المعاملات. وعلى العكس من ذلك، فإن مورد الين هو أيضا مطلب الدولارات بحيث تعكس هاتان المنحوتان هذا الجانب من المعاملات. ومنحنى العرض للدولار ينحدر إلى أعلى لأن كمية الدولارات الموردة تزداد بارتفاع الأسعار (بالعملات الأجنبية). هذه ليست سوق المال. وهذا يمثل الدولارات التي يكون الناس مستعدين وقادرين على توريدها مقابل العملات الأجنبية. (نفس التحليل لتوريد الين) منحنى الطلب للدولار ينحدر إلى الأسفل لأنه بسبب ارتفاع الأسعار (بالعملات الأجنبية) عدد أقل من الناس على استعداد لشراء الدولار، وبأسعار أقل المزيد من الناس على استعداد لشراء الدولار. (نفس التحليل للطلب على الين) الطلب على العملة هو في المقام الأول الطلب المشتقة. الناس الذين يشترون العملة شرائه من أجل شراء شيء آخر. وينعكس نفس سعر الصرف في كل من أسواق العملات. في المثال أعلاه، 1 165100، وبالتالي 1651 0.01. ويرافق الطلب المتزايد في السوق إما للدولارات أو الين زيادة العرض في السوق الأخرى. ويرافق انخفاض الطلب في سوق الدولار أو الين انخفاض العرض في السوق الأخرى. ويغير سعر صرف التوازن المتغير القيمة الدولية لكلا العملتين. إن العملة التي تزید في القیمة (تشتري عملة أخرى) ھي عملة تقدیریة، والعملة التي تنخفض في قیمتھا (تشتري أقل من عملة أخرى) ھي عملة مستھلکة. باستخدام المثال أدناه، تظهر زيادة في الطلب من قبل المستهلكين في الولايات المتحدة على السيارات المنتجة في اليابان. عندما يكون هناك طلب متزايد على الين من أجل شراء السيارات، فإن سعر الين بالدولارات يزداد. عندما يكون هناك زيادة في المعروض من الدولارات اللازمة لشراء الين، ينخفض سعر الدولار بالين. أسئلة للمناقشة مع الطلاب: نفترض أن سعر الدولار الآن 50 ين. ما هو سعر الدولار للين (0.02) هل كان الدولار قد ارتفع أو انخفض مقابل الين (استهلاك) هل تم تقدير قيمة الين أو انخفاض قيمتها بالدولار (تقدير) افترض أن حاملي الين يقررون شراء أجهزة إيبود من الولايات المتحدة الامريكانية. اشرح التأثير على كل من أسواق العملات. توقع التغير في القيمة الدولية للدولار والين. (زيادة الطلب على الدولار وزيادة المعروض من الين، ويقدر الدولار وينخفض قيمة الين) النشاط العملي: بطاقات المهام لأسواق العملات وضع الطلاب في ثماني مجموعات صغيرة مرقمة من 1 إلى 8. أعط كل مجموعة بطاقة مهمة. أخبر الطلاب بأنھم سیکون لدیھم ثلاث دقائق (أو مقدار الوقت الذي تظن أنھ مناسب) لإکمال المھمة. بعد استدعاء الوقت، كل مجموعة تمر بطاقتهم إلى المجموعة التالية في النظام. المجموعة 1 يمر بطاقة إلى المجموعة 2، وهلم جرا (المجموعة 8 يمر بطاقتهم للمجموعة 1). مواصلة العملية، وإعطاء مجموعات ثلاث دقائق لكل بطاقة مهمة. قم بالتعميم بين المجموعات التي تجيب على الأسئلة أو تطرحها. يجب أن يكون هناك ما يكفي من الوقت المتبقي للذهاب على الإجابات معا كطبقة. قد يكون حافزا للطلاب مسابقة في اليوم التالي على هذه المواضيع أو الواجبات المنزلية المجانية يمر للمجموعات التي لديها الإجابات الصحيحة لجميع الأسئلة. 1. رسم نموذج المسمى بشكل صحيح من سوق اليورو (اليورو) حيث يتم تبادل اليورو للدولار (أوسد). إظهار وشرح دور المورد من الدولارات كما هو ممثل في سوق اليورو. 2. رسم نموذج المسمى بشكل صحيح من سوق اليورو (اليورو) حيث يتم تبادل اليورو للدولار (أوسد). إظهار وشرح دور طالب الدولارات كما هو موضح في سوق اليورو. 3. في سوق العملات للدولار (أوسد)، ما الذي يمكن أن يدفع الدولار إلى تقدير ما هو الدولار المقدر 4. إذا قرر الأمريكيون أن كانكون 250n هو أفضل بقعة عطلة هذا العام، ما تأثير ذلك على سوق العملات ل البيزو المكسيكي (مسن) 5. في سوق العملات للدولار (أوسد)، ما الذي يمكن أن يؤدي إلى انخفاض قيمة الدولار ما هو انخفاض قيمة الدولار 6. رسم سوق العملة المسمى بشكل صحيح لليورو. اشرح لماذا منحنى العرض باليورو ينحدر إلى أعلى. 7. رسم سوق العملة المسمى بشكل صحيح للروبية الإندونيسية (إدر). اشرح لماذا ينحني منحنى الطلب على الروبية. 8. رسم سوق المسمى بشكل صحيح للجنيه البريطاني (غبب). إظهار التأثير في هذه السوق من السيارات الهجين شراء البريطانية المنتجة في الولايات المتحدة. إجابات عن بطاقات المهام: مورد الدولارات هو طالب اليورو ويمثله منحنى الطلب في سوق اليورو. والمطلوب من الدولارات هو مورد اليورو ويمثله منحنى العرض في سوق اليورو. 3. انخفاض المعروض أو زيادة الطلب في سوق العملات للدولار قد يؤدي إلى تقدير الدولار. ويقدر الدولار عندما يشتري كمية متزايدة من العملة الأجنبية. 4. الطلب على البيزو سوف تزيد من أجل شراء المنتجات أو إجراء المدفوعات في المكسيك. 5 - ويمكن أن يؤدي ازدياد العرض أو انخفاض الطلب في سوق العملات للدولار إلى انخفاض قيمة الدولار. وينخفض سعر الدولار عندما يشتري مبلغا أقل من العملة الأجنبية. وبزيادة أسعار الدولار باليورو، ستزداد الكمية الموفرة باليورو. وبانخفاض أسعار الدولار باليورو، سوف تنخفض الكمية الموفرة باليورو. أما الكمية المطلوبة من الروبية فهي أقل عند ارتفاع أسعار الدولار وارتفاع أسعار الدولار الروبية. ويزيد المعروض من الجنيهات من أجل شراء المزيد من الدولارات. وسيتم دفع الهجين المنتجة في الولايات المتحدة بالدولار. سؤال قصير للاستجابة المجانية. رسم سوق العملة المسمى بشكل صحيح للدولار السنغافوري (سغد). نفترض أن الصادرات من نسيج الحرير من سنغافورة زيادة. عرض وشرح تأثير سوق العملات للدولار السنغافوري (سغد). وضح أثر الزيادة في الصادرات على القيمة الدولية للدولار السنغافوري. الإجابة وسجل روبريك عن سؤال قصير الاستجابة الحرة. 5 نقاط 160160160160160160160160 نقطة واحدة للنموذج المسمى بشكل صحيح 1 نقطة ل D2 معروضة على يمين D1 1 نقطة لإظهار أن الطلب على سغد يزيد من أجل شراء المنتجات في سنغافورة 1 نقطة لإظهار زيادة السعر (بعملة أخرى) من سغد (على نموذج ) 1 نقطة لإظهار القيمة المتزايدة للعملة (يجب أن تكون متسقة مع نموذج) الاستنتاج: تدريس أسواق العملات في الاقتصاد الكلي يوضح في وقت مبكر للطلاب استخدام النماذج الاقتصادية الأساسية للمفاهيم الدولية. وهذا يعطي الطلبة أساسا جيدا لمناقشة متأخرة لتأثير الواردات والصادرات على القدرة على تحمل التكاليف بسبب تغير قيمة العملة الدولية. بالإضافة إلى ذلك، فهم الإطار الأساسي لأسواق العملات يسمح للطلاب لتعلم في وقت لاحق لاستخدام النموذج في إظهار التغيرات في محددات أسعار الصرف. كما أنه يوفر الوقت في الدورة كما يتعلم الطلاب حول التغيرات في صافي الصادرات التي تحدث مع السياسة المالية والسياسة النقدية. ويأتي الطلاب لمناقشة الصادرات الصافية مع فهم نموذج سوق العملات. لديهم العديد من الفرص لاستخدام النموذج وتحسين فهمهم للنموذج ومفهوم. سليديشار يستخدم الكوكيز لتحسين الأداء الوظيفي، وتوفير لكم مع الإعلان ذات الصلة. إذا تابعت تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. راجع اتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية. يستخدم سليديشار ملفات تعريف الارتباط لتحسين الأداء الوظيفي والأداء، ولتزويدك بالإعلانات ذات الصلة. إذا تابعت تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. راجع سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم للحصول على التفاصيل. استكشاف جميع المواضيع المفضلة لديك في التطبيق سليديشار الحصول على التطبيق سليديشار لحفظ في وقت لاحق حتى متواجد حاليا حتى متابعة إلى موقع الجوال تحميل تسجيل الدخول الاشتراك انقر نقرا مزدوجا لتصغير أب ماكرو فوريكس شير ذيس سليديشار لينكيدين كوربوراتيون كوبي 2017AP التحديثات الهامة الرئيسية امتحان جديد لاستخدام الفصول الدراسية وهناك امتحان 2016 أب الاقتصاد الكلي أب متاحة الآن على الموقع أب التدقيق دورة. للدخول، سجل الدخول إلى حساب تدقيق الدورة التدريبية في أب، وانقر على رابط المستندات الآمنة في قسم الموارد في صفحة حالة الدورة التدريبية. امتحان آمن الآن متوفر بشكل عام يتوفر امتحان ميكروكونوميكس امتحان أب أب لعام 2012 الذي كان متاحا سابقا فقط من خلال حساب مدس الخاص بحساب الدورة التدريبية في أب سينترال. وهذا يعني أنه يمكنك الآن استخدام الأسئلة من هذا الاختبار القديم بدون قيود. يوم الامتحان 2017 الأربعاء. 10 مايو، 12 ظهرا مدة الامتحان 2 ساعة، 10 دقيقة امتحان نظرة عامة امتحان الاقتصاد الكلي أب يقيس الطلاب المعرفة مبادئ الاقتصاد الكلي وقدرتها على العقل داخل الانضباط. شجع الطلاب على زيارة صفحة طالب أب ماكروكونوميكس للحصول على معلومات الامتحان وممارسة الامتحان.
No comments:
Post a Comment